منتديات عالم الخيال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عالم الخيال

منتديات عالم الخيال ترحب بكم

البوابةالرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

قصة.....ياحرام طلع مخربط

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
باسل
عضو نشيط جداً
عضو نشيط جداً
باسل

ذكر
العمل : طالب
الهواية : سلة

بطاقة الشخصية
نفاط التميز:

قصة.....ياحرام طلع مخربط Empty
مُساهمةموضوع: قصة.....ياحرام طلع مخربط   قصة.....ياحرام طلع مخربط Icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2007 1:12 pm

Laughing Laughing Laughing Laughing قصةحقيقية صاحبها منوم في مستشفى
دخلنا عليه وكان كل جسمه ورجليه مجبسنهوما تسمع إلا آه واوه وأي المهم جاءتالساعة 4 العصر وبدا وقت الزيارةأنا استغربت من شي غريييييييب كل من جاءيزور هذا الشخص يطلع من عنده ميت من الضحك.

أنا جاني الفضول كل من جاء وسلم عليه ما تسمع إلا ضحكهم من ورا الستاير.

أنا قلت لازم اعرف وش السالفهانتهى وقت الزيارة فذهبت له وقلت له الحمد لله على السلامةوأنا كل همياعرف ليش يضحكون:

المهم قلت له: أنا أشوف اللي يجونك ما يروحون من عندك إلاوضحكهم واصل آخر المستشفى ... قال لي: هههههههههه ليـش أنت حاسدنا على الضحكة ..... قلت له: لا يـا أخوي ماهيك القصة والله لو عندك مليون كان يمكن أحسدك! .... بس اضحكوا عادي خذوا راحتكم بس ردت اعرف السر يعني ... إذا ما عندك مانع ... قال لي : طيـب ولا يهمك .... أنت مثل ما تشوفني مكسر ومربط بالشاش...

قلتله : إيه والله ... الله يشفيك ...

قال لي : يا طويل العمر أنا ساكن في شقهفي الدور الثاني ... وعندي بلكونه ما فيه زيها مررره حلوه...وإذا نمت فتحت بابالبلكونه......وطفيـت النور....وتسدحت على السرير ... ويوم نمت على السرير ...... وغصت في أعماق أعماق نومي ..... حلمت إني في يوم القيامه ... وحلمت مثل ما تقول انالناس في مكان مثل موقف الباصات وفيه باصات رايحه للجنه وباصات رايحه للنار!!! .... المهم الجماعة ينادون بالأسامي .. فلان بن فلان باص النار ... فلان بن فلان باصالجنه .. وهكذا .. فلان بن فلان ... هذا اسمي ..... وقلبي يـدق ويـدق... رووح باصالجنه .... اووووووووووووه الحمد لله ارتحت ومشيـت ادور على الباص اللي مكتوب عليهالى الجنه ... وحصلته ودخلت فيه ... مشيـنا بالباص وبعد فترة جتنا لوحه مكتوب عليها (الجنه 50 كيلو) (النار 100 كيلو) وهذا وحنا مع اللوحات ..... والله ونتعدى الجنه ... قلت يمكن السواق يـعرف مكان لباب ثاني ... شوي وشفت النار 15 كيلو ... وبعد شويالنار 10 كيلو ... وكل شوي نقرب من النار ... يا رجال وش السالفه .. المشكله الناسساكتيـن وما حد قلق في الباص إلا أنا ..........قلت بدخل على السواق وشفته معطينيظهره .. إيـه إإإيـه أنت وين رايح؟؟؟!!!!!!! ... قال لي بدون ما يلتفت : رايح الناريا حبيبي .. قلت له: ويـش أنا من أهل الجنه .. وليـش توديني النار يا وجه النحس..!! والتفت لي .. طلع هو إبليس !!! .. الله يلعنك ... أنا من أهل الجنه ... يا ملعون لاتوديني النار .. أنا من أهل الجنه .... والله العظيم إني من أهل الجنه ..... منشوي قايلين اسمي..وقف يا ملعون .. وقف يا ملعون ... وهذا أنا أصارخ... وهو بأنواعالضحكات الشريره هاهاهاهاها ..... هاهاهاهاها .... هاهاهاهاها ... قلت له يا ملعونوقف!!! أبي انزل!!! ... قال: والله الباص هذا مبرمج على انه ما يوقف إلا في النار ... تبي تنزل أقفز منه ..... وركضت على الباب وفتحته .. وهووووووووووووووووووبولا وعيت إلا في المستشفى ... قافز من البلكونه ...هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
حسون
عضو نشيط جداً
عضو نشيط جداً

ذكر
العمل : النت

بطاقة الشخصية
نفاط التميز:

مُساهمةموضوع: رد: قصة.....ياحرام طلع مخربط   قصة.....ياحرام طلع مخربط Icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2007 2:04 pm

ووووووووووووووووووووووووووووووو شو هل حلم قصدي شو هل كابوس المرعب

يعطيك العافية
باسل
عضو نشيط جداً
عضو نشيط جداً
باسل

ذكر

بطاقة الشخصية
نفاط التميز:

مُساهمةموضوع: رد: قصة.....ياحرام طلع مخربط   قصة.....ياحرام طلع مخربط Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2007 10:53 am

الله يعافيك شكرا عالمرور...
كبرئيل
المدير العام
المدير العام
كبرئيل

ذكر
الهواية : كرة السلة والأنترنيت

بطاقة الشخصية
نفاط التميز: 1000

مُساهمةموضوع: رد: قصة.....ياحرام طلع مخربط   قصة.....ياحرام طلع مخربط Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2007 1:18 pm

أكون بدالو ما بدي نام فحياتي

مو صح؟؟؟
يعطيك العافية
Mateus
عضو نشيط جداً
عضو نشيط جداً
Mateus

بطاقة الشخصية
نفاط التميز:

مُساهمةموضوع: رد: قصة.....ياحرام طلع مخربط   قصة.....ياحرام طلع مخربط Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2007 7:12 pm

هاهاهاهاهاهاهاهاهه حلوة كتير الله ينجينا من باص النار.
مشكور باسل على القصة المضحكة
باسل
عضو نشيط جداً
عضو نشيط جداً
باسل

ذكر

بطاقة الشخصية
نفاط التميز:

مُساهمةموضوع: رد: قصة.....ياحرام طلع مخربط   قصة.....ياحرام طلع مخربط Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 02, 2007 4:20 am

شكرا على المرور .....

قصة.....ياحرام طلع مخربط
صفحة 1 من اصل 1